القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

 


أنا فيروز، عمري 56 سنة، أتمتع بشخصية هادئة وروح مرحة. عشت حياة مليئة بالتجارب، ارملة منذ 9 سنوات، و اعيش بمفردي منذ 8 سنوات ، لي 3 أولاد و بنتان كلهم متزوجون و يعيشون حاليًا في تونس و فرنسا و ألمانيا و قطر.


مررت بتجارب متنوعة أكسبتني مهارات حياتية قيّمة ونظرة ثاقبة للحياة، و قادرة على الاعتماد على نفسي وتحقيق أهدافي، و أستمتع بتجربة أشياء جديدة واكتشاف عوالم مختلفة، و أُقدّر العلاقات الإنسانية وأُحافظ على صلات قوية مع عائلتي وأصدقائي.


أُتقن فنّ الطبخ، وأستمتع بتجربة وصفات جديدة من مختلف الثقافات، و شغفي الحقيقي هو السفر، فهو يُتيح لي استكشاف عوالمَ جديدةٍ واكتشاف ثقافاتٍ لم أعرفها من قبل.


أنا الآن مستعدة لبدء فصل جديد مع شريك درب يشاركني أحلامي وطموحاتي، أبحث عن رجل بنفس عمري، يكون جادٌّ ومسؤولٌ يُقدّر قيمة العائلة والاستقرار. رجل يكون سندًا لي في الأوقات الصعبة، ورفيقًا لي في أوقات الفرح. أرغب في شريك يُشاركني أفكاري وقيمي، ويدعمني في تحقيق طموحاتي.

أحلم ببناء علاقةٍ هادفةٍ مبنيةٍ على أسسٍ قويةٍ من الحبّ والاحترام والتواصل الفعّال. علاقة يغمرها التفاهم والدعم المتبادل، وتسودها السعادة والسكينة.


أنا من عائلة محافظة، نشأت على مبادئ وقيم راسخة. أُقدّر العائلة وأُحترم تقاليدها، و انتمي الى عائلة محافظة.. و لست من نوع الذي يبحث عن علاقات عابرة او اشياء اخرى...  

إذا كنتَ تبحث عن شريكة حياة مثقفة وطيبة وحنونة، وتُقدّر المسؤولية والالتزام، فأنا أُرحب بك للتواصل معي..... اترك تعليق و سوف اتصل بك