القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

 


أكتب إليكم اليوم لأقاسمكم رغبتي في العثور على شريك مناسب لي. أعلم أن هذا قد يبدو غريباً بعض الشيء، خاصةً كوني لم أبحث عن رجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل. لقد فكرت كثيرًا في اتخاذ هذه الخطوة، و أعلم أن العثور على شريك مناسب عبر الإنترنت قد يكون صعبًا، لكنني أؤمن بأن هناك شخصًا ما يناسبني في مكان ما

و لكن في النهاية قررت أن أخوض التجربة و أرى ما قد يخبئه القدر لي.


أنا ندى، عمري 52 سنة ، نشأت في بيئة ثقافية ثرية تجمع بين الأصالة العربية والانفتاح الأوروبي(من ام تونسية و اب ألماني) . عشتُ تجربة زواج سابقة انتهت لأسباب خارجة عن إرادتي( بسبب عدم قدرتي على انجب الأطفال) ، لكنها لم تُضعف إيماني او قوتي في الحياة ، أتمتع بخبرة حياتية ثرية مكنتني من اكتساب مهارات التواصل الفعال والتفكير الناقد وحل المشكلات. 


أبحث عن رجل مناسب لعمري يكون سندًا لي في حياتي، يشاركني اهتماماتي، و يملأ حياتي بالحب و السعادة، يكون رجل ناضج ومتزن، يتمتع بصفات إنسانية عالية مثل الصدق والاحترام والمسؤولية. شخص يُقدر قيمة العائلة والأصدقاء، ويسعى لبناء علاقة هادفة قائمة على التفاهم والتواصل الفعال. 

صفات أرغبها في الشريك:

يتفهم احتياجاتي ومشاعري ويقدر ظروفي.

شخص طيب القلب يتمتع بالرحمة والحنان.

يتمتع بروح دعابة عالية ويجعل الحياة ممتعة.

مسؤول يمكن الاعتماد عليه واتخاذ القرارات الصائبة.


إن كنت مهتمًا بالتواصل، يرجى الرد على هذه الرسالة مع كتابة نبذة عن نفسك واهتماماتك. سأكون سعيدة بالتعرف عليك بشكل أفضل ومعرفة ما إذا كانت هناك فرصة لبناء علاقة هادفة تُثري حياتنا.


إذا كنت تعتقد أنك الشخص المناسب، فلا تتردد في ترك تعليق و سوف تتصل بك صاحبة الاعلان ان كنت مناسب لها.